السبت، 2 فبراير 2008

المرأة السعودية ليست في حاجتكم يا أمم متحدة ضد الإسلام

المرأة السعودية ليست في حاجتكم يا أمم متحدة ضد الإسلام.
المرأة السعودية تعرف جرائم الحرب التي ارتكبتموها في البوسنة والهرسك وكيف اغتصب جنودكم النساء وحموا الصرب حين قتل الأبرياء المسلمين. المرأة السعودية صلبة بدينها واثقة بربها صخرة قوية تتحطم عليها كل مؤامراتكم. المرأة السعودية تعرف أن ميثاقكم كفر بالله وبما أنزل على عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم. المرأة السعودية تؤمن بالله وحدة وتسمع وتطيع لربها ولولاة أمرها والعلماء ولزوجها.
المرأة السعودية لا تحتاج وصاية من كفار. المرأة السعودية ملت من سماع كذبكم ودجلكم في مطالبتكم بقيادتها للسيارة لتكون أول خطوات الفساد لتصلوا إلى جسدها وعرضها وشرفها ولكي ترمي حجابها وتصبح حمى مباح لكل غاد وراح. المرأة السعودية تقول لكم كفوا عنا إننا نكفر بكم وبما تأمرون. المرأة السعودية تقول لكم لو كان فيكم خير للمرأة لرفعتم القيود عن المرأة الفلسطينية في غزة لكنكم تصفقون للجلاد وتحمونه. لا هم لكم إلا المرأة السعودية ومتى تقود السيارة لترمي بعدها الحجاب وتتمرد على واقعها وتنتكس الفطرة التي خلقها الله عليها. مللنا من هزيمتكم في كل مؤامرة فلملموا خططكم ومخططاتكم وخيبتكم وكل من يعمل تحت إمرتكم من صحف أو مجلات أو جمعيات ما يسمى بحقوق المرأة الزانية والمرأة الفاسقة. نسيتم أعمال العنف ضد المرأة في غزة وجئتم تلهثون للمرأة السعودية. نسيتم ما يقوم به جنودكم من تمييز عنصري في أفريقيا وما يقومون به من تمييز ضد المرأة في دارفور والإغتصابات الجماعية وجئتم للمرأة السعودية. سيبقى الحجاب وستنكس اعلامكم وخططكم...ستبقى العفة وستنكس رؤوسكم العفنة...ستبقى المرأة السعودية عزيزة ولن تنالوا من عرضها ولو شعرة...سيبقى ديننا عالي وسينكس دينكم وميثاقكم ولن نطيع كفار وأمم جنودها مجرمي حرب مغتصبي لنساء المسلمين. قال لنا الله يا أمم الكفر :(وما كان لمؤمن ولا مؤمنة اذا قضى الله ورسوله امرا ان يكون لهم الخيرة من امرهم ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا) وقال تعالى :(الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض)وقال عز وجل:(وليس الذكر كالانثى )
لن نترك ما عند الله ونأخذ ما عندكم...لن نعصي الله ورسوله اللهم صلي عليه والجواب ما ترون لا ما تسمعون أو تقرأون فنحن الأغلبية ولا يمثلنا بعض الفاسقات والفاجرات ولا الصحف والمجلات ولا تصريح جمعيات مشبوهة ولا دور روايات الجنس...
وهذا الخبر الذي تطالب فيه الأمم المتحدة بقيادة المرأة ورفع ما يسمونه هيمنة الرجل والتمييز ضد المرأة:
الأمم المتحدة تطالب بإلغاء الحظر المفروض على قيادة النساء السعوديات للسيارات...والمجتمع السعودي يرفض هذه الدعوة في السابق الرياض (سبق): طالبت الأمم المتحدة اليوم الجمعة إلغاء القيود المفروضة على قيادة النساء السعوديات للسيارات ، وفتح باب توليها لقيادات سياسية وأعمال أخرى إلى جانب الرجل. وذكر تقرير لجنة الأمم المتحدة للقضاء على جميع أشكال التمييز أن مبدأ الوصاية الذي تخضع له المرأة يساهم في هيمنة الرجل مع اعتماد قواعد محددة مترسخة ومتأصلة ثقافيا وتمييزية حيال المرأة مشددة على ضرورة أن تدرج المملكة في قوانينها مبدأ المساواة بين الرجل والمرأة.
وأعربت اللجنة التي تتألف من 23 من خبراء الأمم المتحدة عن قلقها من أعمال العنف بحق النساء في السعودية وعدم وجود عقوبات ضد مرتكبي هذه الأعمال لافتة النظر إلى أن أوضاع الخدم داخل المنازل تتطلب اعتماد قانون عمل خاص بهم. وأوضحت لجنة الأمم المتحدة أن مستوى الأمية المرتفع بين النساء يدل على التمييز ضدهن مشددة على ضرورة اتخاذ تدابير تسهم في حق المرأة في التعليم مقارنة بالرجل. وأشارت اللجنة إلى تدني عدد النساء العاملات في الوظائف العامة والسياسية مؤكدة على أهمية المسارعة في توسيع مشاركة المرأة في الحياة العملية تجدر الإشارة إلى أن اللجنة الأممية معنية بدراسة تطابق قوانين الدول التي صادقت على معاهدة الغاء شتى أشكال التمييز ضد المرأة. ويأتي هذا التقرير في ظل تصور الأمم المتحدة لوضع المرأة السعودية في المملكة خصوصاً وأنها شهدت في الأيام الماضية بعض الإشكالات القضائية تجاه فتاة القطيف التي ربما كانت أحد أهم الأسباب المقيضة إلى صدى هذا التقري، في حين شهدت الساحة المحلية في المملكة بعض التناقضات والمشادة حول قيادة المرأة للسيارة والتي أقترحها أحد أعضاء مجلس الشورى فيما لم تتضح معالم مثل هذه التصرفات الفردية من قبل أفراد تجاه المجتمع بأسره، ويبقى القرار في الأخير لرؤية المجتمع السعودي وردة فعله تجاه هذا التقرير.

هناك 5 تعليقات:

مــــداد قلم يقول...

قيادة المرأة السعودية أمر اجتماعي وكل ما تراه من طلب الأمم المتحدة وجمعيات حقوق الإنسان والصحف والمجلات وكل من عُرف أنه موالي للغرب ويطلب ذلك بحماس كل هذا لم يقدح في ذهنك...هذا السؤال الوحيد؟

لماذا كل هؤلاء يريدونها أن تقود وهناك من النساء لا تأكل ما يكفيها وهناك من مورس ضدها بعض العادات التي جعلتها لا ترث وهناك نساء يعقهم أبنائهم وهناك فتيات عانسات ومطلقات كل هؤلاء لم ينتبهوا لكل هذه الحقوق وفقط قيادة المرأة ولم يحرك في ذهنك أي من جوانبه لتصل لهذا السؤال البسيط؟

لماذا قيادة السيارة وتطرح بكل قوة وحماس؟

هل أخذت المرأة كامل حقوقها وبقي فقط لها قيادة السيارة؟

نساء لم يجدوا الأكل والشرب النظيف في السعودية من أين ستشتري سيارة؟

فتيات لا يجدون أموال لشراء بعض الكتب لتكمل دراستها من أين ستشتري سيارة؟

فتيات ماتوا من التجمد في البرد لا يجدون دفاية بـ70 ريال ولا لبس محترم في السعودية لفقرهم كيف ستقود؟

نساء ماتت من الأمراض لا تجد قيمة الدواء ولا تجد سرير في مستشفى وتموت في بيوت من الزنك ماذا ستصنع لها القيادة؟


نساء يتنقلن من إشارة مرور إلى أخرى يسألون الناس الريال والنصف ريال من أين ستشتري وماذا سيصنع لها قرار القيادة؟

نساء قضاياهن في المحاكم معلقة ومطلقة ومسروقة حقوقها ولا تجد النفقة فمن أين ستشتري سيارة؟

هل ستتبرع الأمم المتحدة بسيارة لكل امرأة سعودية؟

أخي...أختي...
اطلب منك أن تفكر ليس أكثر؟
أنا من يطالبك بالهدوء لتفكر بدون تشويش....أنا من يطالبك أن تضع الأمور في نصابها.....فكر فقط فكر!!!!

رجلٌ من الصحراء يقول...

يبو شباب انا ابي اسويلي مدونة بس بلشت
في عنوان يو ار ال مدري وش اكتب فيه
وش رايك وش الحل مع العلم اني وجد لك موضوع في منتدى عسير يتكلم
عن كيفية انشاء المدونة
وشكرا

ريانة العود يقول...

لاأقول سوى أنهم{يريدون أن يطفؤا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون}سورة الصف (8)
لبيت تعبث الأرياح فيه
أحب إلي من قصر منيف
ولبس عباءة وتقر عيني
أحب إلي من لبس الشفوف
يكفيني فخر بأنني إمرأة سعوديه أعيش كملكة في ظل دولة تعيش تحت راية الاسلام

الجوري يقول...

جدا جميل نتظر جديدك

غير معرف يقول...

لا فض فوك....
المرأة السعودية ستبقى مثلا يحتذى به بين كل نساء المسلمين...